تحميل برنامج الحماية نورتون إنترنت سكيورتي للكمبيوتر مجانا Download Norton Internet Security
تحميل برنامج الحماية نورتون إنترنت سكيورتي للكمبيوتر مجانا Download Norton Internet Security

صورة وشعار برنامج إنترنت نورتون سكيورتي

نبذة عن برنامج Norton Internet Security

هل تعاني من وجود الفيروسات في جهازك؟ هل تواجه مخاطر تصفح الإنترنت والصفحات غير الآمنة؟ هل تبحث عن حماية متكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذن الحل بسيط ومتوفر وهو برنامج نورتون إنترنت سكيورتي الأقوى على الإطلاق والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج نورتون إنترنت سكيورتي Norton Internet Security واحد من أقوى وأشهر برامج الحماية ومكافحة الفيروسات، ويتميز برنامج Norton Internet Security بسهولة وبساطة الاستخدام حيث يتمتع بالواجهة المنظمة والمألوفة، يستخدم برنامج نورتون إنترنت سكيورتي الكثير حول العالم وذلك لما يتميز به من قوة في الآداء، يتيح لك البرنامج إمكانية القضاء على جميع الفيروسات والبرامج الضارة الموجودة في جهازك، كما يقوم بمنع صفحات الويب التي تحمل الفيروسات، ويتوفر من برنامج نورتون ثلاث إصدارات متميزة يمكنك اختيار الإصدار المناسب حسب الإمكانيات المتاحة، ولا ننسى أن برنامج نورتون إنترنت سكيورتي بات ينافس أقوى وأشهر برامج مكافحة الفيروسات مثل الأنتي فايروس والكاسبر سكاي الروسي وغيرها، برنامج Norton Internet Security متوافق مع ويندوز7/فيستا/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة سارع بالحصول على نسختك التجريبية من مدونة سيدي نت بحجم 140 ميجابايت. 



________
برامج الحماية, مكافحة الفيروسات, تنزيل مضاد الفيروسات, منع البرامج الضارة, برنامج نورتون إنترنت سكيورتي, ماي ايجي, داونلود, أنتي فايروس, norton internet security, free, program, arabic, 2013, myegy