تحميل برنامج الحماية IObit Malware Fighter 2013 لإزالة ملفات التجسس مجانا
تحميل برنامج الحماية IObit Malware Fighter 2013 لإزالة ملفات التجسس مجانا

صورة وشعار برنامج IObit Malware Fighter 2013

نبذة عن برنامج IObit Malware Fighter 2013

هل تعاني من وجود ملفات وبرامج التجسس في جهازك؟ هل تبحث عن طريقة للقضاء على الفيروسات الموجودة في جهازك؟ هل سئمت من برامج مكافحة الفيروسات؟ إذا كنت تبحث عن برنامج لمسح الفيروسات وتنظيفها من الجهاز فأنت في المكان الصحيح حيث برنامج IObit Malware Fighter والذي سوف تتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج IObit Malware Fighter 2013 واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في إزالة الفيروسات والبرامج الضارة من جهازك، يتميز هذا البرنامج بالواجهة البسيطة التي تمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بسهولة، يتمتع برنامج IObit Malware Fighter 2013 بالعديد من المزايا في مجال مكافحة الفيروسات ومنها أنه قادر على الدخول إلى صفحات الويب قبل المستخدم وذلك بهدف فحصها وتحذير المستخدم في حال تواجد الفيروسات والبرامج الضارة، كما يحتوي البرنامج على محرك بحث ليقوم بالبحث عن البرامج الضارة والفيروسات المتواجدة داخل الملفات الخاصة بك، ويمكنك أيضاً من مسح الفيروسات الموجودة داخل الفلاش ميموري، برنامج IObit Malware Fighter 2013 متوافق مع ويندوز7/فيستا/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة سارع بالحصول على نسختك التجريبية من موقع سيدي نت بحجم 18 ميجا.



________
برامج الحماية, برامج مكافحة الفيروسات, منع البرامج الضارة, إزالة ملفات التجسس, برنامج أنتي فايروس, كاسبر سكاي, برنامج أي أو بت مالوير فايتر, ماي ايجي, download, IObit Malware Fighter 2013 free, program, myegy