تحميل برنامج فوتوشوب الإصدار السادس مجانا Photoshop CS6 Beta
تحميل برنامج فوتوشوب الإصدار السادس مجانا Photoshop CS6 Beta

صورة وشعار برنامج فوتوشوب CS6

نبذة عن برنامج فوتوشوب CS6

من منا لايعرف برنامج الفوتوشوب؟ ومن منا لا يعرف مميزات وإضافات هذا البرنامج المثيرة؟ لعلنا نتساءل هل يختلف هذا البرنامج من برامج تحرير الصور عن برامج الفوتوشوب الأخرى!! بالطبع نعم فهو برنامج أكثر تطوراً من برنامج الفوتوشوب CS5 وهناك العديد من المزايا التي يتمتع بها البرنامج، إذا كنت ترغب بالتعرف أكثر على برنامج فوتوشوب CS6 فابقى معنا في السطور القادمة.

يعتبر برنامج الفوتوشوب Photoshop CS6 هو الإصدار الأخير من برامج الفوتوشوب التي أنتجتها شركة أدوبي الشهيرة، يتميز برنامج فوتوشوب CS6 بالواجهة البسيطة المرنة التي تسهل عليك التعامل مع البرنامج، يتيح لك برنامج فوتوشوب كي سي 6 إمكانية تحرير الفيديو وإضافة التأثيرات المختلفة على الصور والمقاطع، كذلك يمكنك اقتصاص أي جزء من الصورة وإجراء التعديلات عليه، برنامج فوتوشوب Photoshop CS6 متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة البرنامج مميز ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت بحجم 1.7 ميجا.



______
برامج دبلجة الصور, سيدي نت, برامج مجانية, أفضل برنامج التعديل على الصور, برنامج فوتوشوب عربي, فوتوشوب آخر إصدار, ماي ايجي, داونلود, myegy, program, photoshop arabic, cs6, free, download