تحميل برنامج فيس بوك برو مجانا برابط مباشر Download Facebook Pro 2014
تحميل برنامج فيس بوك برو مجانا برابط مباشر Download Facebook Pro 2014

صورة وشعار برنامج فيس بوك برو

نبذة عن برنامج فيس بوك برو

فيس بوك برو Facebook Pro عبارة عن تطبيق مجاني بسيط يسمح لمستخدميه بإدارة الوصول إلى حساباتهم على الفيس بوك دون الحاجة إلى متصفح الإنترنت فهو بمثابة عميل سطح المكتب، ويمكنك من الدخول إلى حسابك في أي وقت وأينما كنت بغض النظر عن المكان والزمان.

لقد زادت أهمية هذا البرنامج بعد وصول الفيس بوك كأول وأقوى شبكة تواصل اجتماعي حول العالم وهذا بدوره قلل من سرعة الفيس بوك ولكن مع هذا البرنامج لن تواجه أي مشاكل وكأنك تستخدم الشبكة لوحدك حيث السرعة والمرونة في العمل والاستخدام.

فيس بوك برو Facebook Pro يوفر لك واجهة بسيطة ورائعة تمكنك من استخدام البرنامج بسهولة وبساطة حيث أنه لا يختلف كثيراً عن متصفح الإنترنت ولكن ضمن إطار برنامج معين، وكذلك ليس من الضرورة تثبيت البرنامج على جهازك حيث يمكنك الاستفادة منه حتى لو كان في القرص القابل للإزالة.

برنامج فيس بوك برو Facebook Pro لا يختلف كثيراً عن برنامج فيس بوك ماسنجر فهو يمكنك من التواصل مع الأصدقاء على الفيس بوك والدردشة ومشاركة الحالة ومتابعة أصدقاءك، ويتميز برنامج فيس بوك برو بأنه خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أنه متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز احصل عليه الآن من سيدي نت.


______
برامج مجانية, برنامج فيس بوك, تحميل فيس بوك برو, شرح, عربي, فيس بوك برو, آخر اصدار, كامل, ماسنجر, محادثة, ماي ايجي, download, facebook pro, free program, myegy, facebook pro 2014