تحميل برنامج تصميم اطارات الصور مجانا برابط مباشر Download Photo Frame Maker
تحميل برنامج تصميم اطارات الصور مجانا برابط مباشر Download Photo Frame Maker

صورة وشعار برنامج فوتو فريم ميكر

نبذة عن برنامج Photo Frame Maker

هل أنت من عشاق تصميم الصور؟ هل ترغب في وضع لمساتك الفنية على الصور الخاصة بك؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث برنامج فوتو فريم ميكر Photo Frame Maker والذي ستتعرف عليه لاحقاً.

يعتبر برنامج فوتو فريم ميكر Photo Frame Maker واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تصميم الصور وإضافة الإطارات عليها، يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تصميم إطارات وتركيبها على الصور حيث يحتوي البرنامج على أكثر من 100 إطار جاهز للعمل، وكذلك يسمح لك البرنامج بالكتابة على الصور بعد الانتهاء من تصميمها وإضافة الإطارات عليها، كذلك يمكنك البرنامج من التحكم في ألوان الصورة وضبط جودتها، يمكنك من خلال فوتو فريم ميكر Photo Frame Maker استخدام الخط واللون المناسب للاطارات وكذلك للنص المراد الكتابة به على الصورة، البرنامج خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أنه متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج مميز للغاية، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برامج تصميم الصور, برنامج تصميم اطارات الصور, تنزيل برنامج فوتو فريم ميكر, تحميل, شرح, عربي, ماي ايجي, download, photo frame maker, free programs, arabic 2014