تحميل متصفح سوبر بيرد مجانا برابط مباشر Download SuperBird 2014
تحميل متصفح سوبر بيرد مجانا برابط مباشر Download SuperBird 2014

صورة وشعار متصفح سوبر بيرد

نبذة عن برنامج متصفح سوبر بيرد

إذا كنت تبحث عن بديل جيد لبرنامج جوجل كروم فإنك ستجد أن برنامج سوبر بيرد هو البديل المناسب في تصفح الإنترنت، ولكن هل سمعت بهذا البرنامج سابقاً؟ وهل تعرفت على مزاياه وخصائصه؟ وهل تعرفت على درجة الخصوصية التي يوفرها المتصفح؟ 

يعتبر متصفح سوبر بيرد SuperBird واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تصفح الإنترنت، يتميز هذا المتصفح بسهولة وبساطة الاستخدام إلى جانب خفة الحجم حيث أنه لا يستهلك موارد الجهاز، يمكنك هذا البرنامج من استعراض صفحات الويب وفتح أكثر من صفحة والتنقل إليها بطريقة سلسلة، كذلك يعتبر من أكثر المتصفحات آماناً وحفاظاً على السرية، يمكنك متصفح سوبر بيرد من حذف ومسح التأريخ بعد الانتهاء من التصفح في حال أردت منع المستخدمين من مشاهدة الصفحات التي تم تشغيلها، وكذلك يمكنك البرنامج من حفظ مجموعة من الصفحات في قائمة المفضلة ليسهل عليك الوصول إليها ببساطة، متصفح سوبر بيرد SuperBird Browser متوافق مع جميع أنظمة ويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.


_______
متصفح سوبر بيرد, تنزيل متصفح انترنت, متصفح عربي, سوبر بيرد اخر اصدار, شرح, متصفح سوبر بيرد عربي, ماي ايجي, download, free superbird, full version, superbird arabic 2014, browser program