تحميل برنامج بودي سباي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Downloady Buddy Spy 2014
تحميل برنامج بودي سباي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Downloady Buddy Spy 2014

صورة وشعار برنامج بودي سباي

نبذة عن برنامج Buddy Spy

ياهو ماسنجر هو الأكثر شعبية من قبل المستخدمين حول العالم فهو المنصة العالمية للدردشة والتواصل بين الأصدقاء، ولكن ربما يقوم بعض المستخدمين بإخفاء نفسه من الدردشة وتغيير حالته الشخصية إلى غير مرئي، هذا الشيء وارد بالنسبة للكثير من المستخدمين ولكن البعض يزعجه هذا العمل، ومن هنا تأتي أهمية برنامج بودي سباي في الكشف عن أولئك الذين يختبئون منك أو الذين لا يريدون التواصل معك فهو يظهر جميع حالات الأصدقاء الحقيقية بغض النظر عن الحالة التي خصصها الشخص في حسابه.

بودي سباي Buddy Spy أو ما يطلق عليه البعض اسم "جاسوس الدردشة" هو برنامج رائع ومميز في مجاله يمكنك من الكشف عن الأشخاص الغير مرئيين والمتواجدين في غرف الدردشة المختلفة على الياهو ماسنجر.

على الرغم من أن عمل البرنامج يميل إلى الصبيانية نوعاً ما إلا أن واجهة البرنامج تعبر عن شيء من الجدية والحزم حيث الألوان البسيطة والأنيقة مثل الأزرق والأسود والأبيض والتي تحتوي العديد من الأزرار والقوائم التي تسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج.

يمكنك التمتع باستخدام برنامج بودي سباي Buddy Spy لاول يومين على الأقل وهذا لا يشير إلى أن البرنامج غير دقيق فهو يظهر بيانات صحيحة ودقيقة للغاية، البرنامج خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أنه متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.


تحميل برنامج بودي سباي رابط آخر من هنا

________
برامج مجانية, برنامج بودي سباي, تحميل بودي سباي, برامج دردشة, برنامج بودي سباي كامل, شرح, عربي, تنزيل, بودي سباي اخر اصدار, download, buddy spy, free programs, buddy spy myegy