تحميل برنامج ادوبي بريمير برو مجانا برابط مباشر Download Adobe Premiere Pro
تحميل برنامج ادوبي بريمير برو مجانا برابط مباشر Download Adobe Premiere Pro CC 7

صورة وشعار برنامج ادوبي بريمير برو

نبذة عن برنامج Adobe Premiere Pro

يعتبر برنامج أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro واحد من اشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تحرير وتعديل الفيديو، ويتميز هذا البرنامج بكثرة مستخدميه حول العالم لسببين الأول أنه من إنتاج شركة أدوبي العملاقة والثاني نظراً للإضافات والميزات التي يقدمها البرنامج للمستخدمين.

يمكنك برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro من تعديل مقاطع الفيديو وإنتاج مقاطع جديدة وكذلك إضافة التأثيرات على الفيديو المسجل بواسطة الكاميرات الرقمية مثل سوني ونيكون وغيرها، حيث يمكنك استيراد مقاطع الفيديو والبدء بالتعديل عليها، هناك العديد من الخلفيات الصوتية التي يوفرها لك البرنامج لتنتج شيئاً مميزاً.

لقد دخل برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro سوق المنافسة الشرسة مع أقوى برامج تحرير وتعديل الفيديو مثل سوني فيغاس وبرنامج كورال فيديو ستوديو وغيرها، وقد حازت الشركة المنتجة للبرنامج على العديد من الجوائز العالمية نظراً لما تقدمه من منتجات نادرة ومذهلة.

برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro يتميز بواجهته الاحترافية والتي تحتاج إلى بعض الخبرة في الاستخدام حيث تحتوي على العديد من الأدوات والإضافات التي تساعدك في إنتاج الفيديو والتعديل عليه، برنامج أدوبي بريمير يستهلك بعض موارد الطاقة، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج ادوبي بريمير, شرح, برنامج ادوبي, ادوبي بريمير, عربي, كامل, تجريبي, اخر اصدار, ادوبي بريمير, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs, adobe premiere pro cc7, 2014