تحميل برنامج تضخيم الصوت مجانا برابط مباشر Download DFX Audio Enhancer 2015
تحميل برنامج تضخيم الصوت مجانا برابط مباشر Download DFX Audio Enhancer 2015

صورة وشعار برنامج DFX Audio Enhancer

نبذة عن برنامج تضخيم الصوت

هل تعاني من مشاكل في وضوح الصوت لديك؟ هل ترغب في التعديل على الملفات الصوتية الخاصة بك؟ هل تسعى إلى الحفاظ على جودة صوت عالية؟ إذن انت في المكان المناسب حيث برنامج دي اف اكس اوديو انهانسر والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج تضخيم الصوت DFX Audio Enhancer واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الكثير حول العالم، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومرنة تظهر بعض الأدوات التي تمكنك من ضبط الصوت والتحكم به، برنامج تضخيم الصوت يمكنك من التحكم في جودة الصوت ورفعها وتحسينها وكذلك التلاعب بالصيغ الصوتية من أجل الحصول على الأفضل.

يحتوي برنامج تضخيم الصوت على مجموعة من الفلاتر التي تؤدي إلى تنقية الصوت من أجل تحسين جودته، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي يحتويها البرنامج، كذلك يحتوي البرنامج على ملف مساعدة يمكنك الرجوع إليه في حال مواجهة أي مشكلة.

برنامج تضخيم الصوت DFX Audio Enhancer متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله، سارع بالحصول على نسختك التجريبية من موقع سيدي نت.



______
برامج مجانية, برنامج تضخيم الصوت, برنامج دي اف اكس اوديو انهانسر, تنزيل مضخم الصوت, برنامج تعديل الصوت, شرح, ماي ايجي, عرب سيد, download, dfx audio enhancer, free programs, dfx 2015