تحميل متصفح جرين براوزر مجانا برابط مباشر Download GreenBrowser 2014
تحميل متصفح جرين براوزر مجانا برابط مباشر Download GreenBrowser 2014

صورة وشعار برنامج جرين براوزر

نبذة عن برنامج جرين براوزر

هل تبحث عن تصفح إنترنت آمن وسريع؟ إذا كانت إجابتك نعم فإنك وبلا شك تبحث عن برنامج جرين براوزر العملاق في تصفح الإنترنت والذي ستتعرف عليه لاحقاً.

يعتبر برنامج جرين براوزر واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تصفح الانترنت، يتميز هذا البرنامج بسهولة وبساطة التعامل والاستخدام حيث الواجهة المألوفة التي يتمتع بها البرنامج، يمكنك من خلال استخدام جرين براوزر استعراض صفحات الويب بسرعة فائقة، وكذلك تشغيل أكثر من صفحة ويب في نفس الوقت دون التأثير على سرعة الاتصال بالإنترنت.

يتميز برنامج جرين براوزر بأنه يدعم مجموعة من اللغات حول العالم وهذا ما زاد من شعبية البرنامج بشكل كبير، أما بالنسبة لتحميل الملفات من الإنترنت فإن جرين براوزر يدعم هذه الخاصية ويمكنك من تحميل الملفات بمختلف أنواعها من الإنترنت ببساطة.

برنامج جرين براوزر خفيف الحجم ولا يحتاج متطلبات تشغيل عالية، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.
 


_______
برامج مجانية, شرح, برنامج جرين براوزر, اخر اصدار, كامل, رابط مباشر, تحميل متصفح جرين براوزر, عربي, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs, greenbrowser, arabic 2014