تحميل برنامج اي تونز للايفون مجانا برابط مباشر Download iTunes 11
تحميل برنامج اي تونز للايفون مجانا برابط مباشر Download iTunes 11

صورة وشعار برنامج اي تونز

نبذة عن برنامج اي تونز

جميعنا يعلم أن هواتف الآيفون لا تدعم خاصية البلوتوث وربما سبب هذا الأمر إزعاجاً لدى بعض مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن لا بد من وجود بديل وربما يكون هذا البديل أفضل بكثير من البلوتوث الذي بدوره يسهل عملية الاختراق ويستهلك طاقة الهاتف، ولكن عند السؤال ما هو البديل الجيد لبرنامج البلوتوث؟ الإجابة هي برنامج اي تونز iTunes العملاق والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج اي تونز iTunes واحد من أهم وأشهر البرامج المجانية للكمبيوتر وللهواتف المحمولة، حيث يمكنك هذا البرنامج من نقل وتبادل المعلومات والملفات بين الهواتف المحمولة والحاسب الآلي، يتميز برنامج اي تونز بسرعته الفائقة في العمل بالإضافة إلى واجهته البسيطة والتي جعلت الملايين حول العالم يستخدمون البرنامج، يمكنك برنامج اي تونز iTunes من التعامل مع الملفات وكأنها رسائل حيث باستطاعتك نقل أي ملف مهما كان حجمه من الايفون إلى جهاز الكمبيوتر بدون مشاكل، بالإضافة الى ذلك البرنامج يسمح لك بمزامنة الملفات الخاصة بك وحفظها على جهازك، حقاً إنه برنامج أمن ورائع جداً ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج كمبيوتر, برنامج اي تونز, شرح, ايتونز, اخر اصدار, كامل, برنامج اي تونز عربي, نقل البيانات من الايفون للكمبيوتر, اي تونز رابط مباشر, download, free programs, itunes, free itunes 11