تحميل برنامج ملتي ياهو مجانا برابط مباشر Download Multi Yahoo Messenger 2014
تحميل برنامج ملتي ياهو مجانا برابط مباشر Download Multi Yahoo 2014

صورة وشعار برنامج تشغيل اكثر من ايميل ياهو

نبذة عن برنامج Multi Yahoo

هناك الكثير من أولئك الذين يستخدمون حسابات متعددة على الياهو يتساءلون هل من الممكن أن نقوم بتشغيل أكثر من حساب على جهاز واحد؟! الإجابة هي وبكل تأكيد نعم ولكن مع التعرف على هذا البرنامج الرائع والمعروف باسم ملتي ياهو Multi Yahoo Messenger الذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

ملتي ياهو ماسنجر Multi Yahoo Messenger عبارة عن أداة مجانية بسيطة سهلة التعامل والاستخدام تم إضافتها لبرنامج ياهو ماسنجر لتمكنك من تشغيل وفتح أكثر من حساب ياهو ماسنجر في نفس الوقت وعلى نفس الجهاز بكل بساطة، لقد أصبح بإمكانك الآن التواصل مع أصدقاء من حسابات متعددة في وقت واحد.

يتميز برنامج ملتي ياهو ماسنجر Multi Yahoo Messenger بواجهة بسيطة ومرنة تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج، حيث لا يحتاج البرنامج إلى خطوات كثيرة لتثبيته على جهازك ومن ثم تصبح قادراً على تشغيل حسابات متعددة للياهو ماسنجر في نفس الوقت، كذلك يتميز البرنامج بأنه خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، بالإضافة إلى أنه متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ومميز احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



______
برامج الدردشة, برنامج ملتي ياهو, شرح, ملتي ياهو عربي, اخر اصدار, ملتي ياهو, تنزيل, برامج محادثة, مجاناً, رابط مباشر, ملتي ياهو كامل, ماي ايجي, download, multi yahoo messenger, free programs