تحميل متصفح سي مونكي مجانا برابط مباشر Download SeaMonkey 2014
تحميل متصفح سي مونكي مجانا برابط مباشر Download SeaMonkey 2014

صورة وشعار متصفح سي مونكي

نبذة عن متصفح سي مونكي

يعتبر متصفح سي مونكي SeaMonkey واحد من أشهر التطبيقات المجانية للكمبيوتر والمستخدمة في تصفح الإنترنت، يتميز هذا التطبيق بسهولة وبساطة التعامل والاستخدام نظراً للواجهة المرنة والمنظمة التي يتمتع بها البرنامج، يمكنك برنامج سي مونكي من استعراض صفحات الويب بسرعة فائقة وكذلك تشغيل أكثر من صفحة دون التأثير على سرعة الاتصال بالإنترنت.

يتميز متصفح سي مونكي SeaMonkey بدرجة عالية من الأمان والخصوصية التي يوفرها للمستخدم وذلك ليضمن عدداً من المستخدمين للبرنامج حول العالم، برنامج سي مونكي SeaMonkey من إنتاج شركة موزيلا Mozilla الشهيرة حيث أن واجهة البرنامج تشبه متصفح موزيلا فايرفوكس الشهير.

برنامج سي مونكي SeaMonkey يدعم خاصية التحميل من الإنترنت وكذلك مشاهدة الفيديو والاستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية، كما أن البرنامج يتميز بصغر حجمه وسرعته الفائقة بالإضافة إلى ذلك متصفح سي مونكي متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج سي مونكي, تصفح الانترنت, متصفحات انترنت, سي مونكي, افضل متصفح, شرح, عربي, كامل, اخر اصدار, ماي ايجي, عرب سيد, download, seamonkey, free programs, browser 2014