تحميل برنامج انلوكر مجانا برابط مباشر Download Unlocker 2014
تحميل برنامج فتح الملفات المحمية والمشفرة مجانا Download File Unlocker 2014

صورة وشعار برنامج فايل انلوكر

نبذة عن برنامج File Unlocker

هناك العديد من التحديثات والتغييرات التي يتم إجراؤها على الويندوز وهذا ما يسبب بعض المشاكل للملفات والمجلدات المتوفرة على جهازك، ولكن الحل موجود في نفس الوقت الذي تواجه في تلك المشاكل التي ربما تتمثل في رسالة: "لا يمكن فتح الملف" أو رسالة "تأكد من أن القرص غير ممتلئ أو محمي ضد الكتابة" والعديد من الرسائل الأخرى، لذلك سنستعرض اليوم واحد من أهم تلك البرمجيات التي تمثل الحل الجذري لتلك المشكلة وهو برنامج أن لوكر الذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج انلوكر واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر التي تمكنك من حل بعض المشاكل المتعلقة بالملفات والمجلدات التي لا يمكن فتحها أو تشغيلها وكذلك تلك التي لا يمكن حذفها، برنامج أنلوكر سريع وخفيف الحجم وهذا ما جعل الملايين يستخدمون البرنامج من مختلف أنحاء العالم.

أما بالنسبة لواجهة البرنامج فهي بسيطة بعض الشيء ولا تحتاج إلى الحديث عنها حيث أنه عند النقر بالزر الأيمن على الملف المراد تشغيله أو حذفه فإنك تجد أداة انلوكر موجودة من ضمن القائمة كل ما عليك القيام به هو النقر مرتين عليها، ليتم تشغيل البرنامج والبدء في الاستعمال.

برنامج انلوكر خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز كما أنه متوافق مع معظم إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً البرنامج رائع ومميز جداً في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.

تنزيل برنامج انلوكر لفتح الملفات المحمية والمشفرة مجانا برابط مباشر

الموقع الرسمي للبرنامج

________
برامج مجانية, برنامج فتح الملفات المشفرة, تحميل, تنزيل, شرح, عربي, اخر اصدار, myegy, free program, file unlocker