تحميل برنامج دمج الصوت مع الفيديو مجانا برابط مباشر Download Video Audio Merger
تحميل برنامج دمج الصوت مع الفيديو مجانا برابط مباشر Download Video Audio Merger

صورة وشعار برنامج فيديو اوديو ميرجر

نبذة عن برنامج دمج الصوت والفيديو

كعنوان لاسم هذا البرنامج فإنا نتعرف من أول وهلة على طبيعة عمل البرنامج والمهام التي يقوم بها ولكن هناك بعض المزايا والخصائص التي لابد من أن نذكرها لكي تتضح لك آلية عمل البرنامج واستخداماته المتعددة، لذا ابقى معنا خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج فيديو اوديو ميرجر Video Audio Merger واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الملايين حول العالم في دمج الصوت والفيديو، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة تحتوي على العديد من الأدوات التي تسهل عليك التعامل مع البرنامج والقيام بالمهام التي تريدها بسهولة.

يتميز هذا البرنامج بأنه يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الصوت والفيديو وهذا ما أهله ليمكنك من القيام بمهمة الدمج بين صيغتين مختلفتين، كما يتيح لك البرنامج إمكانية حفظ مقاطع الفيديو التي تم التعديل عليها بالصيغة التي ترغب من خلال الصيغ التي يوفرها لك البرنامج.

إذا كنت تود أن تخلط بين الصوت والفيديو في ملف جديد فإن هذا أصبح من السهل بعد توفر برنامج دمج الصوت والفيديو، ويمكنك البرنامج من التحكم في جودة وألوان الفيديو وكذلك تحسين جودة الصوت، برنامج فيديو اوديو ميرجر Video Audio Merger متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_______
برامج مجانية, برامج الصوت والفيديو, برنامج تعديل الفيديو, شرح, اضافة خلفية صوتية للفيديو, برنامج دمج الصوت والفيديو, عربي, كامل, ماي ايجي, download, video audio merger, free programs, arabic 2014


9 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
27 أكتوبر 2014 في 5:37 ص حذف

مشكور

رد
avatar
غير معرف
المشرف
27 أكتوبر 2014 في 8:25 ص حذف

برنامج دمج الصوت بالفيديو اكثر من رائع شكرا لجهودكم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
29 أكتوبر 2014 في 1:23 ص حذف

واااااااااااااايد حلو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
10 مايو 2015 في 11:26 م حذف

شكراً وفقكم الله لكل خير

رد
avatar
Unknown
المشرف
11 فبراير 2016 في 11:28 ص حذف

روووووووووووووعه

رد
avatar
Unknown
المشرف
11 أبريل 2016 في 8:39 ص حذف

بصراحه هوا برنامج روعه بس ياريت يكون في برنامج كتابه وفي نفس الوقت دمج الصوت مع الفيديو

رد
avatar