موقع بي فانكي لتعديل وتحرير الصور واضافة التأثيرات BeFunky Photo Editor
موقع بي فانكي لتعديل وتحرير الصور واضافة التأثيرات BeFunky Photo Editor

صورة وشعار موقع بي فانكي

نبذة عن موقع Befunky Photo Editor

يعتبر موقع بي فانكي واحد من أشهر المواقع الالكترونية المتخصصة في تحرير الصور وإضافة التأثيرات عليها، يمكنك هذا الموقع من رفع الصور الخاصة بك أو تصوير نفسك من خلال كاميرا الويب ورفع الصورة على الموقع ومن ثم التعديل عليها.

لقد أصبح بإمكانك التعديل على الصور الموجودة على جهازك من خلال رفعها على الموقع والبدء بالتعديل عليها باستخدام الأدوات والإضافات التي يوفرها الموقع، كما يمكنك الموقع من الكتابة على الصور ودبلجة الصور، موقع بي فانكي حائز على العديد من الجوائز العالمية في هذا المجال.

يتيح لك موقع بي فانكي طرق متعددة لرفع الصور حيث يمكنك رفع الصور من موقع الفيس بوك وكذلك رفع الصور من كاميرا الويب وأيضاً يمكنك رفع الصور من بيكاسا وغيرها، ويدعم البرنامج العديد من صيغ الصور التي تمكنك من حفظ الصور بالصيغة التي تريد.

موقع بي فانكي أكثر من رائع ويستحق التجربة، فلا تدع الفرصة تفوتك وقم بالدخول إلى الموقع وارفع صورك وقم بالتعديل عليها للذهاب إلى موقع بي فانكي لتعديل الصور اضغط هنا

________
موقع بي فانكي, موقع تعديل الصور, كيفية تحرير الصور, موقع بي فانكي لتعديل وتحرير الصور, شرح استخدام موقع بي فانكي, التسجيل, befunky, photo editor