تحميل برنامج كلين ماستر لتنظيف الاندرويد مجانا برابط مباشر Download Clean Master
تحميل برنامج كلين ماستر لتنظيف الاندرويد مجانا برابط مباشر Download Clean Master

صورة أيقونة برنامج كلين ماستر

نبذة حول برنامج كلين ماستر

هل تعاني من وجود بعض الملفات المؤقتة على جهازك؟ هل تعاني من بطء في استخدام جهازك المحمول؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث برنامج كلين ماستر Clean Master وهو الحل الأمثل لمثل تلك المشكلة، ولكن دعونا نتعرف أكثر على البرنامج من خلال السطور القادمة.

يعد برنامج كلين ماستر Clean Master واحد من أشهر البرامج المجانية المستخدمة لأجهزة سامسونج بمختلف أنواعها، حيث يستخدم هذا البرنامج في مسح وإزالة جميع الملفات الغير ضرورية والمؤقتة الموجودة في جهازك حيث تشغل هذه الملفات مساحة من المفضل أن تتوفر لملفات أخرى، وأحياناً عندما تقوم بحذف وإزالة بعض التطبيقات فإن بعض الملحقات الخاصة بها لا يتم حذفها وتبقى مخزنة على الجهاز ولكن مع برنامج كلين ماستر Clean Master يمكنك التخلص من هذه الملفات بسهولة وبسرعة عالية، كما يعمل البرنامج على تنظيف الجوال من الفيروسات والبرامج الضارة التي من الممكن دخولها لجهازك، كذلك يمكنك البرنامج من حذف التأريخ History ، برنامج كلين ماستر Clean Master متوافق مع غالبية أجهزة الأندرويد سارع بالحصول على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.


________
تطبيقات مجانية, برامج سامسونج جالكسي, تنزيل كلين ماستر, برنامج تنظيف الاندرويد, تحميل برامج مجانية, شرح, عربي, كلين ماستر, آخر اصدار, ماي ايجي, جوجل بلاي, download, clean master, free apps


1 التعليقات :

Write التعليقات