تحميل برنامج ان بينت لمسح الكلام من الصور مجانا Download Inpaint 2014
تحميل برنامج ان بينت لمسح الكلام من الصور مجانا Download Inpaint 2014

صورة وشعار برنامج ان بينت

نبذة عن برنامج Inpaint

ربما تعجبك بعض الصور الموجودة على الإنترنت والتي ترغب في نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن ما يزعجك بعض الشيء هو وجود الكتابة على الصور، ولكن الحل موجود حيث يتوفر برنامج ان بينت الذي يمكنك من مسح الكلام من الصور والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج ان بينت واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تعديل وتحرير الصور، يتميز برنامج ان بينت بواجهة بسيطة وسهلة تحتوي على العديد من الأدوات التي تمكنك من مسح الكلام من الصور، يتيح لك برنامج ان بينت التحكم بالصورة وكأنها مجموعة من الصور المركبة لتمكنك من تحريرها وإجراء التغييرات المختلفة عليها.

فمثلاً، في حال أردت مسح النصوص الموجودة على الصورة كل ما عليك القيام به هو تنزيل الصورة على جهازك وتشغيل البرنامج والبدء بالعمل، يمكنك أيضاً هذا البرنامج من إزالة العلامة المائية من الصورة إن وجدت مع الحفاظ على شكل وجودة الصورة.

برنامج ان بينت خفيف الحجم وسهل الاستخدام ويمكنك البرنامج من حفظ الصورة بالصيغة التي ترغب بعد الانتهاء من تعديلها، برنامج ان بينت متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_______
برامج مجانية, برنامج ان بينت عربي, شرح, تنزيل ان بينت, آخر اصدار, تحميل ان بينت كامل, عرب سيد, ماي ايجي, download, free program, inpaint, myegy