تحميل برنامج تقطيع الصوت مجانا برابط مباشر Download MP3 Cutter 2014
تحميل برنامج ام بي ثري كاتر لقص الصوت مجانا

صورة وشعار برنامج MP3 Cutter

نبذة عن برنامج تقطيع الصوت

استخراج مقطع معين من ملف صوتي يمكن أن يكون صعباً بعض الشيء إلا إذا توفرت أداة مناسبة للقيام بهذه المهمة، لحسن الحظ هناك عدد من التطبيقات والأدوات التي تمكنك من قص الصوت ومن أهمها برنامج ام بي ثري كاتر MP3 Cutter والذي سنتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

بغض النظر عما إذا كنت تريد استخدام جزء معين من الأغنية أو الملف الصوتي كنغمة رنين أو استخدامه كملف منفصل بذاته فإن برنامج ام بي ثري كاتر MP3 Cutter يساعدك في إتمام هذه المهمة فقط كل ما عليك القيام به هو تحديد نقطة بداية ونهاية للملف الصوتي المراد اقتصاصه.

تتمتع واجهة برنامج تقطيع الصوت بالبساطة والوضوح بعض الشيء فهي تشمل ثلاث خطوات الأولى هي تحديد الملف الصوتي والثانية اختيار نقطة بداية ونهاية للملف والثالثة هي حفظ الملف.

ليس هذا فحسب بل يمكنك البرنامج ايضاً من التعديل على الملفات الصوتية التي تم اقتصاصها في أي وقت لاحق فهذا لا يستغرق الكثير من الوقت، وفي النهاية فإن برنامج ام بي ثري كاتر MP3 Cutter او ما يطلق عليه البعض اسم برنامج تقطيع وقص الأغاني أصبح متاحاً للجميع فهو لا يحتاج تلك الخبرة للتعامل معه، حقيقة إنه برنامج رائع وممتع للغاية احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برامج دبلجة الصوت, برنامج قص الصوت, شرح, عربي, كامل, آخر اصدار, ام بي ثري كاتر, ماي ايجي, عرب سيد, download, mp3 cutter, free programs