تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا برابط مباشر Download Recuva 2014
تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا برابط مباشر Download Recuva 2014

صورة وشعار برنامج ريكوفا

نبذة عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة

هل حصل يوماً وقمت بحذف بعض الملفات من جهازك؟ هل حاولت استرجاع تلك الملفات؟ هل سئمت من طرق استعادة الملفات المفقودة؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج ريكوفا Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة، ابقى معنا خلال السطور القادمة لتتعرف أكثر على هذا البرنامج الرائع.

يعتبر برنامج ريكوفا Recuva واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر والتي لا بد أن تتوفر لدى كل مستخدم وذلك نظراً لأهميتها في إدارة الملفات والتحكم بها، يمنحك هذا البرنامج الحرية الكاملة في استعادة الملفات المفقودة أو التالفة أو تلك التي تعرضت للإصابة بالفيروسات وتم حذفها بطريق الخطأ، إذا كنت قد حذفت بعض الملفات الهامة أو حُذفت تلقائياً أثناء عمل فورمات للجهاز فإن برنامج ريكوفا Recuva قادر على استرجاع تلك الملفات، كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج على جهازك ومن ثم تشغيله حيث يظهر البرنامج قائمة بالملفات التي تم حذفها من الكمبيوتر نهائياً ويمكنك من اختيار الملف المراد استرجاعه، لا تحتاج عملية استرجاع الملفات الكثير من الوقت وفي حال أردت استعادة أكثر من ملف في نفس الوقت يمكنك ذلك من خلال الخيار المناسب، برنامج ريكوفا Recuva سهل وبسيط في التعامل والاستخدام وذلك نظراً لواجهته البسيطة والمرنة التي يتمتع بها، كما أن البرنامج متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج ريكوفا, شرح, تنزيل ريكوفا عربي, تنزيل ريكوفا كامل, برامج عربية, تنزيل ريكوفا, آخر اصدار, ماي ايجي, داونلود, download, free programs, recuva, myegy