تحميل برنامج سكاي بي بورتابل مجانا برابط مباشر Download Skype Portable 2014
تحميل برنامج سكاي بي بورتابل مجانا برابط مباشر Download Skype Portable 2014

صورة وشعار برنامج سكايب بورتابل

نبذة عن برنامج سكايب بورتابل

يعتبر برنامج سكايب Skype واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الملايين حول العالم في التواصل مع أصدقائهم، يمكنك برنامج سكاي بي النسخة المحمولة والمعروفة باسم بورتابل من التواصل مع أصدقائك من خلال السكايب في أي مكان وأي زمان حيث يمكنك تنزيلها على مختلف الأجهزة، برنامج سكاي بي بورتابل لا يحتاج إلى تثبيت على جهازك فقط كل ما عليك القيام به هو أخذ نسخة من البرنامج على قرص قابل للإزالة ووضعها على أي جهاز تريد تشغيل السكايب عليه.

يتميز برنامج سكاي بي Skype بسهولة وبساطة التعامل والاستخدام وهذا ما زاد من عدد مستخدميه بشكل ملحوظ، يقدم البرنامج العديد من المزايا حيث يمكنك إنشاء المكالمات الصوتية وإجراء مكالمات الفيديو ذات الجودة العالية مع أصدقاءك من مختلف أنحاء العالم، برنامج سكايب يمكنك من إرسال الرسائل القصيرة للأصدقاء وكذلك يمكنك مشاركة الشاشة وإرفاق الصور والملفات في نافذة الدردشة.

برنامج سكايب بورتابل Skype Portable متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برنامج سكاي بي بورتابل, تحميل برنامج سكاي بي للموبايل, برنامج سكاي بي النسخة المحمولة, تحميل سكاي بي عربي, شرح, آخر اصدار, download, free programs, myegy, skype portable