تحميل برنامج فيديو باد لصناعة الافلام مجانا برابط مباشر Download VideoPad 2014
تحميل برنامج فيديو باد لصناعة الافلام مجانا برابط مباشر Download Video Pad 2014

صورة وشعار برنامج فيديو باد

نبذة عن برنامج تحرير الفيديو

برنامج فيديو باد VideoPad هو واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تعديل وتحرير الفيديو، تمكنك هذه الأداة البسيطة السهلة الاستخدام من إنشاء مقاطع فيديو احترافية وذلك من خلال إضافة التاثيرات المختلفة عليها، يمكنك سحب مقاطع الفيديو إلى منطقة التحرير والبدء بتحرير وصناعة فيديوهات جديدة ذات جودة عالية.

يتميز برنامج فيديو باد VideoPad بواجهته الرسومية التي تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج وهي كما تظهر في الصورة أعلاه فقط كل ما عليك القيام به هو رفع مقاطع الفيديو المراد التعديل عليها والبدء بعملية التحرير لإنتاج مقاطع فيديو جديدة، ويمكنك البرنامج من استيراد ملفات الصوت والفيديو من مصادر مختلفة لاستخدامها في صناعة الفيديو ولا تنسى أن البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الفيديو يمكنك حفظ المقاطع التي تقوم بإنتاجها بالصيغة التي ترغب.

برنامج فيديو باد VideoPad خفيف الحجم مقارنة مع برامج تصميم الفيديو ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أنه متوافق مع معظم إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برنامج فيديو باد, شرح, عربي, فيديو باد آخر اصدار, تنزيل فيديو باد كامل, برنامج فيديو باد رابط مباشر, ماي ايجي, عرب سيد, download, videopad, free programs, myegy