تحميل برنامج دي جي ستوديو مجانا Download Virtual DJ Studio 2014
تحميل برنامج دي جي ستوديو مجانا Download Virtual DJ Studio 2014

صورة وشعار برنامج فيرتشوال دي جي ستوديو

نبذة عن برنامج Virtual DJ Studio

برنامج فيرتشوال دي جي ستوديو Virtual DJ Studio عبارة عن أداة مجانية بسيطة سهلة التعامل والاستخدام صممت خصيصاً لعمل وإنشاء الريمكسات في الحفلات والمهرجانات، ويتميز البرنامج بأنه يدعم بطاقات الصوت المتعددة.

عملية تثبيت البرنامج تستغرق وقتاً قليلاً لا يتجاوز الدقيقة، أما بالنسبة لواجهة البرنامج فقد تبدو سهلة وبسيطة للغاية، لتمكن أي شخص من استخدام برنامج فيرتشوال دي جي ستوديو والتعامل معه ببساطة بغض النظر عن الخبرة التي يمتلكها، فقط كل ما عليك القيام به هو التعرف أكثر على الخلط الموسيقي.

يمكنك برنامج فيرتشوال دي جي ستوديو Virtual DJ Studio من التحكم في خيارات الصوت والإيقاع وتأثيرات الصوت المختلفة، ويتميز البرنامج بأنه يدعم مجموعة من أهم صيغ الصوت مثل WAV, MP3 حيث يمكنك حفظ المقاطع الصوتية بها، أما بالنسبة لتوافق البرنامج فهو يدعم ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً البرنامج رائع ومميز جداً في مجاله، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_______
برامج مجانية, برنامج عمل الحفلات, برنامج دي جي, تنزيل دي جي ستوديو, برنامج فيرتشوال دي جي ستوديو, برنامج عمل الريمكسات, شرح, عربي, ماي ايجي, download, virtual dj studio, free programs