تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر مجانا Download Twitter 2014
تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر مجانا Download Twitter 2014

صورة وشعار برنامج تويتر

نبذة حول برنامج تويتر

جميعنا نعلم أن موقع تويتر هو واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق والتي يستخدمها الملايين حول العالم في التواصل مع أصدقاءهم، هل فكرت يوماً بأنه يمكنك الدخول إلى موقع تويتر ومشاركة الحالة الخاصة بك دون الحاجة إلى المتصفح؟ إذا كنت بلا شك تفكر بهذا الشيء فإنك في المكان المناسب حيث برنامج تويتر الشهير والذي ستتعرف عليه لاحقاً.

يعتبر برنامج تويتر واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمه الملايين حول العالم، برنامج تويتر مصمم خصيصاً لأجهزة الحاسب الآلي ليمكنك من مشاركة الحالة الخاصة بك ومتابعة جمهورك دون الحاجة إلى استخدام المتصفح، ويتميز هذا البرنامج بالسرعة الفائقة في الاستخدام وذلك لإنه لا يحتوي على ملفات مؤقتة كما يحتوي المتصفح.

كما يتميز برنامج تويتر بالواجهة البسيطة والمنظمة التي تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج، ويتميز بحجمه الخفيف، لقد أصبح بإمكانك الآن التعليق على حالة الأشخاص الذين تتابعهم على تويتر وكذلك يمكنك التواصل مع جمهورك ببساطة، ويتميز البرنامج أيضاً بدرجة عالية من الخصوصية، بمجرد تثبيت برنامج تويتر يمكنك أن تقوم بتفعيل خاصية التشغيل تلقائياً حيث يبدأ تشغيل البرنامج بمجرد بدء عمل نظام التشغيل، برنامج تويتر متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المطلوبة، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برنامج تويتر, شرح, آخر اصدار, برنامج تواصل اجتماعي, تويتر للكمبيوتر, كامل, ويندوز 8, عربي, download, free programs, twitter, free twitter


3 التعليقات

Write التعليقات