تحميل برنامج المحادثة ويندوز لايف فاميلي مجانا Download Windows Live Family 2014
تحميل برنامج المحادثة ويندوز لايف فاميلي مجانا Download Windows Live Family 2014

صورة وشعار برنامج ويندوز لايف فاميلي

نبذة عن برنامج Windows Live Family

هل أنت قلق بشأن تواجد أطفالك على برامج المحادثة والماسنجر؟ إذن لا قلق بعد الآن بهذا الخصوص حيث نقدم لكم اليوم واحد من أهم برامج المراقبة على الإطلاق وهو برنامج ويندوز لايف فاميلي والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج ويندوز لايف فاميلي Windows Live Family واحد من أفضل البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الملايين حول العالم من أجل الحفاظ على سلوك أبنائهم، يمكنك هذا البرنامج من مراقبة ما يتم تسجيله وإدخاله أثناء المحادثة بين جهازك والأجهزة الأخرى، ويتيح لك البرنامج أيضاً إمكانية تحويل الرسائل التي يقوم أطفالك بإرسالها إلى جهازك ليتم تخزينها وحفظها عليه وبهذا تكون مطمئناً على ما يقوم به أبنائك من محادثات على الإنترنت.

يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومميز تساعد المستخدمين على التعامل مع البرنامج بسهولة ويسر حيث تحتوي على القليل من الأدوات، برنامج ويندوز لايف فاميلي متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً البرنامج أكثر من رائع ويستحق التحميل والتجربة، احصل على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برامج المحادثة, برامج ماسنجر, برنامج ويندوز لايف, شرح, آخر اصدار, كامل, عربي, ماي ايجي, جي سوفت, download, windows live messenger, free programs, family 2014