تحميل برنامج اي اكسبلورر مجانا برابط مباشر iExplorer 2014
تحميل برنامج اي اكسبلورر مجانا برابط مباشر iExplorer 2014

صورة وشعار برنامج iE


نبذة عن برنامج iExplorer

هل تود تبادل الملفات بين الكمبيوتر والآيفون؟ هل ترغب في استقبال بعض الملفات من أجهزة الآيفون وتخزينها على جهازك؟ إذا كنت تود فعل ذلك بالتأكيد فإن الحل الأمثل بالنسبة إليك هو برنامج اي اكسبلورر ولكن لتتعرف أكثر على البرنامج تابعنا خلال السطور المقبلة.

يعد برنامج اي اكسبلورر iExplorer واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية في نقل وتبادل البيانات على الإطلاق وهو مصمم خصيصاً لأجهزة الآيفون والحواسيب الشخصية، يتيح لك برنامج أي اكسبلورر إمكانية نقل الملفات والصور والفيديو من أجهزة الأيفون إلى الكمبيوتر أو العكس فهو عبارة عن جهاز ارسال واستقبال، يعمل البرنامج بتقنية تخزين احترافية حيث يقوم بتخزين الملفات المراد نقلها من الآيفون إلى الكمبيوتر على البرنامج ومن ثم نقلها مرة أخرى إلى الكمبيوتر، برنامج أي اكسبلورر iExplorer يسميه البعض باسم آي فون اكسبلورر وذلك نسبة إلى المهام والأعمال التي يقوم بها البرنامج، لقد اصبح بإمكانك الآن تصفح الإنترنت من جهازك وأنت على الآيفون فقط من خلال ربط الآيفون بالكمبيوتر، ليس هذا فحسب بل يتيح لك البرنامج الحرية الكاملة في التعديل على الملفات والبيانات الموجودة على الكمبيوتر، برنامج آي اكسبلورر iExplorer متوفر بنسختين الأولى لأجهزة الآيفون والثانية لأجهزة الحاسب الآلي حيث يدعم ويندوز7/فيستا/8/98، حقاً البرنامج رائع ومميز جدا في مجاله، هيا قم بتحميله الآن على جهازك من موقع سيدي نت.



________
برنامج اي اكسبلورر, شرح, برامج مجانية, برنامج ربط الكمبيوتر بالايفون, آخر اصدار, أي اكسبلورر, برنامج آي اي, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs, iexplorer, iphone