تحميل برنامج تغيير ثيمات الويندوز مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج تغيير ثيمات الويندوز مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج تغيير ثيمات الويندوز

نبذة عن برنامج UXTheme Multi-Patcher

هل تواجه مشاكل اثناء القيام بتغيير خلفية الويندوز الخاص بجهازك حيث يتم تغيير تلك الخلفية من الويندوز تلقائياً، ولكن الكثير يتساءل ما الحل وكيف أقضي على تلك المشكلة، الإجابة وبلا شك قم باستخدام برنامج UXTheme Multi-Patcher الشهير والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور المقبلة.

يعتبر برنامج UXTheme Multi-Patcher واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تغيير خلفيات وثيمات الويندوز حيث يحافظ البرنامج على بقاء الخلفية دون تغيير وخصوصاً عندما تكون نسخة الويندوز غير أصلية، لقد اصبح بإمكانك الآن اختيار الثيم المراد تخصيصه دون أي قلق وسيتم تعيينه كخلفية لسطح المكتب دون تغيير تلقائي.

يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومرنة تساعد المستخدمين في التعامل مع البرنامج بسهولة ويسر، ولكن ما يزعجك قليلاً في البرنامج هو بعض المرفقات الدعائية التي تم إلحاقها أثناء تصميم البرنامج، إذا أردت التخلص منها عليك الحذر أثناء تثبيت البرنامج على جهازك، برنامج تغيير ثيمات الويندوز متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً يا له من برنامج رائع ومميز احصل عليه الآن من موقع سيدي نت. 

تنزيل برنامج تغيير ثيمات الويندوز مجانا برابط مباشر

الموقع الرسمي للبرنامج

_________
برامج مجانية, برنامج تغيير ثيمات الويندوز, آخر اصدار, شرح, عربي, برنامج خلفيات الويندوز, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs,