تحميل برنامج وندرشير فيديو اديتور لتحرير الفيديو مجانا Wondershare Video Editor 2014
تحميل برنامج وندرشير فيديو اديتور لتحرير الفيديو مجانا Wondershare Video Editor 2014

صورة وشعار برنامج فيديو اديتور

نبذة عن برنامج Wondershare Video Editor

يعد برنامج وندرشير فيديو اديتور Wondershare Video Editor واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية المستخدمة في تحرير الفيديو وإضافة التاثيرات المختلفة عليه، وهو برنامج مثالي للمبتدئين حيث يتميز بواجهة بسيطة مناسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية في التعامل مع برامج التصميم.

يتيح لك برنامج وندرشير فيديو اديتور إمكانية تحرير وإنشاء ملفات الفيديو وإضافة التأثيرات الصوتية والبصرية على مقاطع الفيديو، حيث يمكنك استيراد الصور والصوت من جهازك الشخصي ورفعه في حال أردت التعديل على الفيديو، وكذلك يمكنك تقطيع الفيديو إلى أجزاء للتحكم به بسهولة ويشبه البرنامج في عمله إلى حد كبير برنامج أدوبي بريمير.

برنامج وندرشير فيديو اديتور Wondershare Video Editor من إنتاج شركة وندرشير العالمية المتخصصة في إنتاج برامج الفيديو، لا تنسى ان البرنامج يدعم العديد من صيغ الصوت والفيديو وبذلك يمكنك حفظ الفيديو بالصيغة التي ترغب، برنامج وندرشير فيديو اديتور متوافق مع ويندوز7/8/فيستا، حقاً البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج تعديل الفيديو, برنامج تحرير الفيديو, آخر اصدار, برنامج وندرشير فيديو اديتور, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs, wondershare video editor, video editing 2014