تحميل برنامج ArcSoft TotalMedia Theatre 6 لتشغيل الوسائط المتعددة مجانا
تحميل برنامج ArcSoft TotalMedia Theatre 6 لتشغيل الوسائط المتعددة مجانا

صورة وشعار برنامج توتال ميديا

نبذة حول برنامج تشغيل المالتيميديا

لعلك سمعت قبل الآن عن برنامج ArcSoft TotalMedia Theatre وعرفت ما يتميز به البرنامج ولذا قمت بالبحث عنه لتحميله على جهازك، ولكن هل تعلم جميع المزايا التي يتمتع بها البرنامج؟ إذن ابقى معنا خلال السطور القادمة لتتعرف اكثر وأكثر.

يعد برنامج ArcSoft TotalMedia Theatre واحد من اشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تشغيل الصوتيات وملفات الفيديو المختلفة، يتميز هذا البرنامج بالبساطة والمرونة لكي يساعد المستخدمين من التعامل مع البرنامج بسهولة، يتيح لك برنامج توتال ميديا إمكانية التعامل مع مختلف ملفات المالتيميديا حيث يمكنه تشغيل الكثير من الملفات الصوتية وذلك لأن البرنامج يدعم العديد من صيغ الصوت المشهورة بالإضافة إلى صيغ الفيديو، برنامج ArcSoft TotalMedia Theatre يمكنك من مشاهدة الافلام الاجنبية ذات الجودة العالية ويعرض كذلك ترجمة الافلام، البرنامج خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز بالمقارنة مع برامج المالتيميديا الأخرى، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز8/فيستا/7، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



__________
برامج مجانية, برامج تشغيل الفيديو, برنامج مشغل الصوت, شرح, آخر اصدار, برنامج توتال ميديا, عربي, ماي ايجي, عرب سيد, download, arcsoft totalmedia theatre, free programs, seedynet