تحميل برنامج اوتوكاد عربي مجانا برابط مباشر 2014 Download AutoCad
تحميل برنامج اوتوكاد عربي مجانا برابط مباشر 2014 Download AutoCad

صورة وشعار برنامج الاوتوكاد

نبذة حول برنامج AutoCad للرسم الهندسي

هل أنت مهندس مدني أو معماري أو ميكانيكي أو غيره؟ هل تبحث عن طريقة لتتقن بواسطتها الرسم الهندسي؟ إذا كانت الإجابة نعم فإنه بلاشك أنت بحاجة إلى برنامج الأوتوكاد AutoCad للرسم الهندسي، ولكن دعونا قليلاً لنتعرف على البرنامج خلال السطور القادمة.

يعد برنامج الأوتوكاد AutoCad واحد من أهم وأشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في الرسم والتصميم الهندسي، يتميز هذا البرنامج بشعبية واسعة من مختلف أنحاء العالم وذلك نظراً للاضافات والميزات التي يتمتع بها البرنامج ولعل من أشهرها الواجهة البسيطة والمنظمة التي يتمتع بها البرنامج.

يتيح لك برنامج الأوتوكاد AutoCad إمكانية رسم وتصميم الأشكال الهندسية بمختلف أنواعها بما فيها الأشكال ثلاثية الأبعاد، كما يسمح لك البرنامج إدراج الاشكال والصور ثنائية الأبعاد، برنامج أوتوكاد متوفر بالعديد من اللغات المختلفة، برنامج الأوتوكاد متوافق مع ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية.



______
برامج مجانية, برامج كمبيوتر, برامج الرسم الهندسي, آخر اصدار, برنامج اوتوكاد عربي, شرح, عرب سيد, ماي ايجي, download, free programs, autocad, arabic, myegy


3 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
19 فبراير 2015 في 5:57 ص حذف

شكراً لكم على هذا البرنامج العملاق .. شكراً لكم من الأعماق ..

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 مايو 2015 في 8:04 ص حذف

حلوه ومشكور كتير

رد
avatar
غير معرف
المشرف
18 أكتوبر 2015 في 1:26 ص حذف

جيد وممتاز

رد
avatar