تحميل برنامج باندي كام لتصوير الشاشة وتسجيل الفيديو مجانا BandiCam 2014
تحميل برنامج باندي كام لتصوير الشاشة وتسجيل الفيديو مجانا BandiCam 2014
 
صورة وشعار برنامج تصوير الشاشة

نبذة حول برنامج BandiCam

برنامج باندي كام BandiCam هو إحدى أهم البرامج والتطبيقات المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تصوير وتسجيل كل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر سواءً على شكل مقطع فيديو أو صورة، وهو من أفضل البدائل لبرنامج فرابس الشهير.

يمكنك برنامج باندي كام BandiCam من تسجيل مقاطع فيديو للألعاب التي يتم لعبها سواء على الانترنت أو على الكمبيوتر ومن ثم يمكنك حفظها بالصيغة التي ترغب على جهازك وبعد ذلك مشاركتها على موقع اليوتيوب.

يوفر لك البرنامج العديد من التاثيرات والإضافات الرائعة التي يمكنك تطبيقها على مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها حيث هناك العديد من الإطارات التي يمكنك استخدامها، إضافة إلى العديد من الخلفيات الموسيقية الرائعة والمميزة، ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً من تجميع العديد من اللقطات ودمجها في مقطع فيديو.

ستلاحظ أثناء استخدام النسخة الغير مسجلة من البرنامج وجود العلامة المائية على مقاطع الفيديو وعند التسجيل ستختفي وذلك حرصاً على حقوق الملكية، برنامج باندي كام BandiCam يتميز بواجهة بسيطة ومنظمة ومن السهل على المبتدئين التعامل مع البرنامج اضافة إلى أنه يتمتع بحجم خفيف ولا يستهلك موارد الجهاز، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله ويستخدمه الملايين حول العالم، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج تسجيل الفيديو, شرح, آخر اصدار, ماي ايجي, برنامج عمل الشروحات, تسجيل العاب الفيديو, داونلود, عربي, free program, bandicam, full version, myegy, download