تحميل برنامج هاماشي لانشاء شبكة افتراضية مجانا برابط مباشر Download Hamachi 2014
تحميل برنامج هاماشي لانشاء شبكة افتراضية مجانا برابط مباشر Download Hamachi 2014

صورة وشعار برنامج هاماشي

نبذة حول برنامج Hamachi

يعتبر برنامج Hamachi هاماشي واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في إنشاء الشبكات الافتراضية، يتميز هذا البرنامج بأنه يوفر للمستخدمين درجة عالية من الأمان أثناء تصفح الإنترنت أو تبادل البيانات والملفات مع الأجهزة الأخرى، يتيح لك برنامج هاماشي إمكانية ربط أجهزة الحاسب الآلي مع بعضها البعض أو ربط الشبكات المحلية وهذا ما يوفر للمستخدمين تصفح للانترنت بأمان وخصوصية عالية، يعتمد البرنامج على تشفير الملفات أثناء تبادلها بين الأجهزة ويستخدم خاصية VPN الشهيرة.

يتميز برنامج هاماشي Hamachi بواجهة بسيطة ومألوفة للمستخدمين لتساعدهم في التعامل مع البرنامج بسهولة وإنشاء شبكات افتراضية في خطوات بسيطة، برنامج هاماشي يمنحك تصفح آمن، تتعدد استخدامات برنامج هاماشي حيث أن هناك بعض المستخدمين يستخدمون البرنامج من أجل ممارسة ألعاب أون لاين مع الأصدقاء على الإنترنت، وبعضهم الآخر يستخدمه من أجل السرية والخصوصية.

برنامج هاماشي Hamachi لا يحتاج متطلبات تشغيل عالية، وهو بذلك أيضاً متوافق مع ويندوز8/7/فيستا/2000، حقيقة انه برنامج رائع وشيق للغاية، احصل عليه الآن وتمتع بالأمان والخصوصية في تصفح الانترنت.




_________
برامج مجانية, برامج الشبكات, برنامج هاماشي, برنامج انشاء شبكة افتراضية, آخر اصدار, شرح, عربي, ماي ايجي, داونلود, free programs, hamachi, create network