تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر اثناء غيابك مجانا Download HomeGuard Activity Monitor 2014
تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر اثناء غيابك مجانا Download HomeGuard Activity Monitor 2014

صورة وشعار برنامج مراقبة الكمبيوتر

نبذة حول برنامج HomeGuard Activity Monitor

هناك الكثير من المخاوف التي تتواجد لدى الأباء حول استخدام أبنائهم وأطفالهم للانترنت حيث أن هناك العديد من المواقع الغير مناسبة للأطفال والتي تسبب القلق والرهبة لدى الأباء، لذا اتجهت أنظار بعض المستخدمين لحل تلك المشكلة وتصميم برنامج لمراقبة ما يحدث على الجهاز أثناء غياب الوالد، وتم الوصول إلى برنامج HomeGuard Activity Monitor والذي سنتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج مراقبة الكمبيوتر من أهم وأفضل البرامج المجانية المستخدمة في مجال الحماية وخصوصاً في حال توافر الانترنت على الجهاز، تتوفر في البرنامج ميزة مثيرة للاهتمام بشكل كبير حيث أنه يحتوى على قائمة بالمواقع الغير مرغوب فيها وهذا ما يجعلك مطمئناً بعض الشيء، فهو يحتوي على كل موقع تفكر في إضافته إلى تلك القائمة، وكذلك فإنه لديك الإمكانيات المتاحة من أجل اضافة مواقع أخرى، وكذلك يمكنك إزالة بعض المواقع الموجودة في القائمة السوداء ورفع الحظر عنها.

يوفر لك برنامج مراقبة الكمبيوتر HomeGuard Activity Monitor الكثير من البيانات والمعلومات حول ما تم القيام به أثناء غيابك من ضرب على لوحة المفاتيح وتصفح للمواقع الالكترونية وأشياء أخرى كثيرة، كل ما يتطلبه البرنامج هو إدخال كلمة سر رئيسية خاصة بك من أجل الوصول إلى سجل المحفوظات.

برنامج مراقبة الكمبيوتر HomeGuard Activity Monitor يوفر لك الحماية المتكاملة حول ما يحدث في غيابك حيث بإمكانك ضبط الخيارات لتتيح له معرفة ما يحدث في الأقراص الصلبة والقابلة للإزالة، حقيقة هو برنامج اكثر من رائع ويحافظ على الاطفال بنسبة كبيرة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج الحماية, برامج مجانية, برامج كمبيوتر, برنامج مراقبة الكمبيوتر عن بعد, تنزيل, شرح, آخر اصدار, عربي, ماي ايجي, download, free program, homeguard activity monitor, myegy