تحميل برنامج ساند بوكسي للتصفح الامن مجانا برابط مباشر Download SandBoxie 2014
تحميل برنامج ساند بوكسي للتصفح الامن مجانا برابط مباشر Download SandBoxie 2014

صورة وشعار برنامج ساند بوكسي

نبذة حول برنامج SandBoxie

قد يواجه بعض مستخدمي الحاسب الآلي بعض المشاكل المتعلقة بالأمان والخصوصية ونواجه هذه المشكلة تحديداً أثناء تصفح الإنترنت، فما الحل؟ وكيف يمكنني أن اتصفح الانترنت مع درجة عالية من الأمان؟ إنه وبلا شك مع برنامج ساند بوكسي SandBoxie الشهير ستتمكن من تصفح الإنترنت دون قلق، ولكن دعونا قليلاً نتعرف على برنامج ساند بوكسي خلال السطور القادمة.

يعد برنامج ساند بوكسي SandBoxie واحد من اهم البرامج المجانية للكمبيوتر والتي لا غنى عنها أبداً ويتميز هذا البرنامج بشعبيته الواسعة، يتيح لك برنامج ساند بوكسي إمكانية تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديو وتشغيل التطبيقات دون الخوف من مواجهة أي فايروسات حيث يقوم البرنامج بفحص المواقع الالكترونية قبل الدخول إليها، في البداية كان برنامج ساند بوكسي مصمم خصيصاً ليتوافق مع برنامج انترنت إكسبلورر ولكن تم إجراء بعض التغييرات عليه ليصبح متوافقاً مع جميع متصفحات الإنترنت مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وسفاري وأوبرا وغيرها، برنامج ساند بوكسي SandBoxie يمنع إجراء أي تغييرات على النظام وجهاز الكمبيوتر أثناء تصفح الإنترنت، برنامج مليء بالميزات والإضافات الرائعة كما أنه متوافق مع ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.


_________
برامج الحماية, برنامج ساند بوكسي, برنامج مكافحة البرامج الضارة, برنامج تصفح الانترنت الامن, شرح, عربي, ماي ايجي, download, sandboxie, free programs, myegy arabic