تحميل لعبة طرزان مجانا برابط مباشر Download Tarzan 2014
تحميل لعبة طرزان مجانا برابط مباشر Download Tarzan 2014

صورة وشعار لعبة طرزان الاصلية

نبذة حول لعبة طرزان القديمة

هل أنت من عشاق ألعاب المغامرة؟ هل ترغب الدخول في تحدي مع أشرس الحيوانات والوحوش؟ إذن انت في لعبة طرزان الممتعة ولكن دعونا قليلاً لنتعرف أكثر على اللعبة.

تعتبر لعبة طرزان Tarzan واحدة من أجمل الألعاب المجانية على الكمبيوتر والتي يلعبها الملايين من مستخدمي الحاسب الآلي، تتميز هذه اللعبة بواجهة رسومية ورائعة وجذابة، الهدف من هذه اللعبة هو الوصول إلى بر الأمان، هناك الكثير من الحيوانات المفترسة والشرسة بالإضافة إلى بعض الوحوش التي تهاجم البطل طرزان لكي تتخلص منه وتقضي عليه، وأنت الآن في مهمة من أجل القضاء على تلك الحيوانات المفترسة من خلال ضربها بالفواكه التي تمتلكها والتي تقوم بجمعها وأنت في طريقك إلى بر الأمان، هناك بعض الطيور الصديقة التي لا يجب إيذاؤها في اللعبة، لعبة طرزان Tarzan الممتعة خفيفة الحجم ولا تستهلك موارد الجهاز بالرغم من أنها تتمتع بالمؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة، كما أن اللعبة متوافقة مع ويندوز8/اكس بي/فيستا/7، حقاً إنها لعبة رائعة ومثيرة للاهتمام احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.


________
العاب مجانية, تنزيل طرزان, آخر اصدار, العاب جديدة, تحميل لعبة طرزان, العاب كمبيوتر, شرح, تثبيت, لعبة طرزان القديمة, ماي ايجي, download, free tarzan, game 2014, myegy