تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون مجانا برابط مباشر Need for Speed Carbon 2014
تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون مجانا برابط مباشر Need for Speed Carbon 2014

صورة وشعار لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد

نبذة حول لعبة Need for Speed Carbon

هل أنت من عشاق ألعاب سباق السيارات؟ هل ترغب في بدء منافسة شرسة مع أقوى وأفضل القادة؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث لعبة نيد فور سبيد كاربون وهي من سلسلة ألعاب نيد فور سبيد الشهيرة.

تعد لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد كاربون Need for Speed Carbon واحدة من اجمل وأقوى ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر على الإطلاق وتتميز هذه اللعبة بالعديد من المؤثرات الصوتية الرائعة التي تجعلك تشعر وكأنك متسابق حقيقي في جو تملؤه المغامرة والإثارة، الآن انطلق مع أفضل السائقي في مهمة رائعة وفي منافسة شرسة لتبرز قوتك ومهارتك الرائعة في قيادة السيارات ولكن يجب عليك الحذر من الاصطدام بالسيارات أو المطبات وغيرها، تتألف لعبة نيد فور سبيد كاربون من العديد من المستويات الرائعة ولكن في هذه النسخة التجريبية ستجد عدد محدود منها، تتميز واجهة اللعبة بالبساطة والمرونة فهي مصممة خصيصاً للصغار والكبار والمبتدئين والمتقدمين، لعبة نيد فور سبيد كاربون Need for Speed Carbon متوافقة مع ويندوز8/فيستا/7، لعبة في منتهى الروعة احصل عليها الآن واستمتع بالمنافسة الرائعة من موقع سيدي نت.



________
العاب كمبيوتر, العاب مجانية, العاب سباق سيارات, لعبة نيد فور سبيد, آخر اصدار, شرح, نيد فور سبيد كاربون, ماي ايجي, عرب سيد, download, free games, need for speed carbon