تحميل برنامج نوكيا بيسي سويت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Nokia PC Suite 2014
تحميل برنامج نوكيا بيسي سويت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Nokia PC Suite 2014

صورة وشعار برنامج مزامنة الهاتف مع الكمبيوتر

نبذة حول برنامج Nokia PC Suite

يعد برنامج نوكيا بي سي سويت Nokia PC Suite واحد من أهم وأشهر البرامج والتطبيقات المجانية المصممة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة على حد سواء، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومرنة تساعد المستخدمين في التعامل معه بسهولة ويسر وهذا ما جعل الملايين حول العالم يستخدمون البرنامج في إدارة هواتفهم.

يتيح لك برنامج نوكيا بي سي سويت Nokia PC Suite إمكانية ربط الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر من أجل مزامنة البيانات وعمل النسخ الاحتياطي للملفات الموجودة على الموبايل وكذلك تثبيت البرامج والألعاب والتطبيقات بالإضافة إلى تحديث البرمجيات ونقل الصور والفيديو والموسيقى إلى الكمبيوتر.

هناك العديد من الخيارات أمام مستخدمي الهواتف المحمولة في مزامنة بياناتهم وذلك من خلال توصيل الهاتف بالكمبيوتر بعدة طرق منها وأشهرها استخدام خاصية البلوتوث لكنها تبدو أقل أماناً لدى بعض المستخدمين حيث هناك إمكانية لانتقال الفيروسات أثناء تبادل الملفات، ولكن الطريقة الأكثر أماناً هي استخدام برنامج نوكيا بي سي سويت Nokia PC Suite، البرنامج خفيف الحجم ومتوافق مع ويندوز8/فيستا/7/اكس بي/2000، لذا احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_______
برامج مجانية, برنامج نوكيا بيسي سويت, شرح, آخر اصدار, عربي, برنامج مزامنة الهاتف مع الكمبيوتر, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs, myegy, nokia pc suite