تحميل برنامج WiFi Protector لحماية شبكة الوايرلس من الاختراق مجانا
تحميل برنامج WiFi Protector لحماية شبكة الوايرلس من الاختراق مجانا

صورة وشعار برنامج واي فاي بروتكتور

نبذة حول برنامج WiFi Protector

يعد برنامج واي فاي بروتوكتور WiFi Protector واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية للكمبيوتر وخاصة لأصحاب شبكات الإنترنت اللاسلكية، حيث يؤمن البرنامج شبكتك الخاصة ضد المخترقين أو المقرصنين كما يسميهم البعض، فهو عبارة عن أداة مجانية بسيطة سهلة التعامل والاستخدام تؤمن مستخدميها اثناء الاتصال بشبكة الانترنت من خلال توفير اتصال مباشر ومشفر بين جهاز الكمبيوتر والشبكة اللاسلكية.

يتميز برنامج WiFi Protector لحماية شبكة الوايرلس بواجهة بسيطة ومنظمة بعض الشيء فهي تعرض بعض المعلومات والبيانات المتعلقة بالأجهزة المتصلة بالشبكة، وكذلك يمكنك من خلالها حظر أي شخص والسماح لأشخاص محددين من الوصول إلى الشبكة، ليس هذا فحسب بل يتيح لك البرنامج أيضاً تجاوز القيود الإقليمية وتصفح مواقع بث الفيديو مثل Hulu وموقع Netflix وغيرها.

برنامج WiFi Protector يتميز بحجمه الخفيف وإمكانية زيادة سرعة الاتصال بشبكة الانترنت حيث عدد محدود من الأجهزة الموثوق بها، كما أنه متوافق مع ويندوز8/فيستا/اكس بي/7، حقاً إنه برنامج رائع ويستخدمه الملايين حول العالم احصل عليه الآن بدون تردد من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برامج الحماية, برنامج حماية شبكة الانترنت, كيفية حماية الوايرلس, برنامج واي فاي بروتكتور, آخر اصدار, عربي, ماي ايجي, download, free program, wifi protector, full version