تحميل برنامج ArgoUML لتحرير البرمجيات مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج ArgoUML لتحرير البرمجيات مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج تطوير البرمجيات

نبذة حول برنامج ArgoUML

هل أنت مهتم في إنشاء وإدارة مشاريع UML ؟ إذا كانت الإجابة نعم فإنك الآن على موعد مع أحدث البرامج المجانية المتخصصة في هذا المجال وهو برنامج ArgoUML والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج ArgoUML واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في إنشاء وتطوير وتحرير البرمجيات بمختلف أنواعها، يتيح لك هذا البرنامج إمكانية التعامل مع لغات النمذجة الموحدة حيث يمنك إدارة مشاريع الUML المختلفة، بما أن هذا التطبيق من تطبيقات جافا يجب التأكد من أنك قمت بتثبيته سابقاً ليعمل على بيئة عمل ويندوز، يتميز البرنامج بواجهة بسيطة ومنظمة نوعاً ما فهي مصممة خصيصاً لتسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج، يساعدك البرنامج في تصميم الرسم البياني والكائنات المختلفة مثل الدوائر والمستطيلات والخطوط وغيرها، كذلك يمكنك البرنامج من التحكم في مساحة العمل من حيث الحجم وإدراج أشكال جديدة أو تغيير في المخططات وأشياء أخرى كثيرة، برنامج ArgoUML يدعم بعض أنظمة تشغيل ويندوز ومنها ويندوز7/فيستا/8، احصل على نسختك المجانية الآن بدون تردد من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج ارغو يو ام ال, تنزيل برنامج تحرير البرمجيات, برامج تطوير البرمجيات, داونلود, ماي ايجي, عرب سيد, download, argouml, free software, program, myegy argouml 2014