تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مجانا Download Recuva 2014
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مجانا Download Recuva 2014

صورة وشعار برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

نبذة حول برنامج ريكوفا Recuva

هل فقدت بعض الملفات الهامة من جهازك أثناء عمل فورمات؟ هل تود استرجاع تلك الملفات واستعادتها على جهاز الكمبيوتر؟ إذن أنت مع برنامج ريكوفا الشهير والمتخصص في استعادة الملفات المحذوفة والمفقودة، ولكن دعونا قليلاً لنتعرف أكثر على البرنامج خلال السطور القادمة.

يعد برنامج ريكوفا Recuva واحد من أهم وافضل البرامج المجانية للكمبيوتر والموبايل والتي يستخدمها الملايين من مختلف أنحاء العالم في استعادة واسترجاع الملفات المفقودة، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومألوفة للمستخدمين لتساعدهم في التعامل مع البرنامج بسهولة، يتيح لك برنامج ريكوفا فايل ريكفوري Recuva File Recovery إمكانية استعادة واسترجاع الملفات التي تم فقدها أثناء عمل فورمات لجهاز الكمبيوتر بسرعة فائقة وبكل سهولة.

ليس هذا فقط بل يعمل البرنامج أيضاً على استرجاع الملفات المفقودة من الميموري كارد وكذلك الصور من كاميرا التصوير، برنامج ريكوفا Recuva يمكنك من التحكم في الملفات وترتيبها وتنظيمها حسب ما تريد وكذلك وضعها في المجلدات التي تريدها، البرنامج متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة ومنها ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، احصل عليه الآن بدون تردد من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برنامج استعادة الملفات المحذوفة, طريقة استرجاع الملفات المحذوفة, ريكوفا, عربي, شرح, آخر اصدار, ماي ايجي, download, recuva, free software, program, myegy