تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Tango 2014
تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Tango 2014

صورة وشعار برنامج تانقو

نبذة حول برنامج Tango

تطبيق تانجو "تانقر" Tango هو واحد من أهم وأفضل البرامج والتطبيقات المجانية المصممة خصيصاً للهواتف المحمولة والحاسب الآلي، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومميزة تساعد المستخدمين في التعامل مع البرنامج بسهولة وبسرعة فائقة.

يتمتع برنامج تانقو Tango بشعبية واسعة من مختلف أنحاء العالم وذلك نظراً للميزات والإضافات الرائعة التي يتمتع بها، إضافة إلى ذلك فهو يسمح للمستخدمين إمكانية التواصل مع الأصدقاء والأقارب وزملاء العمل وإنشاء المكالمات المجانية ولكن يشترط في ذلك توفر اتصال بالإنترنت لدى الطرفين.

برنامج تانقو Tango يمكنك من تبادل الرسائل المجانية القصيرة وكذلك إنشاء محادثات الصوت والفيديو ذات الجودة العالية، تانقو ليس فقط بين الهواتف المحمولة فحسب بل يمكنك أيضاً إجراء مكالمات مجانية بين الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر أو البلاك بيري وأجهزة أخرى، برنامج تانجو Tango خفيف الحجم ويتميز بسرعة فائقة في الأداء، يتميز البرنامج بأنه متوافق مع ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومميز احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج دردشة, برامج مجانية, تطبيق تانجو للكمبيوتر, آخر اصدار, شرح, عربي, ماي ايجي, داونلود تانقو, download, free programs, tango, myegy software