كيفية عمل حساب اوت لوك وتسجيل الدخول OutLook Sign Up
كيفية عمل حساب اوت لوك وتسجيل الدخول OutLook Sign Up

أوت لوك OutLook هو إحدى خدمات البريد الإلكتروني المميزة التي تقدمها شركة مايكروسوفت العملاقة والذي يستخدمه الملايين من مختلف أنحاء العالم في تبادل الرسائل والمحادثات والملفات ومشاركتها، وغالباً ما يستخدم برنامج الأوت لوك في المؤسسات والمكاتب والشركات والأماكن الحكومية والمدارس والمنظمات وغيرها، فهو يستهدف جميع الفئات العمرية وجميع المستخدمين دون استثناء، يتساءل البعض كيف يمكنني إنشاء حساب على موقع الاوت لوك والبدء في تبادل الرسائل والملفات مع الأصدقاء وجهات الاتصال، سنقدم لكم اليوم شرح لطريقة انشاء حساب على الأوت لوك وكيفية تفعيله باللغة العربية.

لتتمكن من إنشاء حساب على الأوتلوك OutLook يجب أن يكون لديك حساب على موقع مايكروسوفت وللقيام بذلك قم بزيارة هذه الصفحة، وبعد ذلك قم بملء المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بك مثل"الاسم، وتاريخ الميلاد والجنس ورقم الهاتف ....الخ"، بعد ذلك قم بالنقر على "انشاء حساب" الموجودة في نهاية الصفحة.

يمكنك بعد تفعيل حسابك على اوت لوك OutLook أن تقوم بإضافة جهات اتصال أو استيراد جهات اتصال جاهزة، والبدء في تبادل الرسائل ومشاركة الملفات ومهام أخرى يمكنك القيام بها بعد ذلك.

__________
انشاء حساب على اوت لوك, طريقة عمل حساب على الاوت لوك, كيفية عمل ايميل اوت لوك سعودية, شرح, how to create outlook email account, outlook sign up, outlook arabic log in