تحميل لعبة سلندر مان كاملة مجانا برابط مباشر Slender Man Game 2014
تحميل لعبة سلندر مان كاملة مجانا برابط مباشر Download Slender Man Game 2014

صورة وشعار لعبة الرعب الشهيرة سلندر مان

نبذة حول لعبة Slender Man

لعبة الرعب الشهيرة سلندر مان Slender Man هي إحدى أشهر ألعاب الرعب المجانية المصممة خصيصاً لأجهزة الكمبيوتر حيث يستخدمها الملايين حول العالم، ربما تجد أن هذه اللعبة غير متلائمة ومتوافقة مع جميع الفئات العمرية لما تحتويه من مقاطع رعب مخيفة، تدور أحداث هذه اللعبة حول الغابة النائية التي تذهب إليها ليلاً لا ترى فيها شيئاً فالظلام الدامس يحتل المكان، مهمتك في هذه اللعبة هي البحث عن مجموعة من الأوراق المكتوبة لك ولكن المفاجأة هي الوحش المرعب الموجود في الغابة حيث تسمع أصوات غريبة وقتها تقوم بإضاءة المصباح الذي تمتلكه لترى مصدر الصوت تتفاجأ بوجود رجل طويل القامة يتجاوز طوله المترين يلبس بدلة سوداء اللون وليس له وجه وهذا يصب إليك جماً من القلق والخوف والرعب في نفس الوقت.

حينها تحتار مالذي تريد القيام به؟ وماذا أفعل في هذه الورطة؟ أنا من سيخبرك! يجب عليك أن تقوم بإطفاء المصباح الذي تمتلكه وتهرب بعيداً عن هذا الوحش الشرير محاولاً البقاء في منطقة آمنة، تكون نهاية اللعبة عندما يمسكك ذلك الوحش حيث لا مجال للهرب بعد ذلك، لعبة سلندر مان Slender Man متوافقة مع ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقيقة انها لعبة رائعة ومذهلة للغاية احصل عليها الآن إذا كنت من أصحاب القلوب القوية فحمل اللعبة من موقع سيدي نت.



_________
العاب رعب, العاب اكشن, لعبة سلندر مان, تنزيل سلندر مان كاملة, لعبة سلندر مان اخر اصدار, تحميل لعبة الرعب سلندر مان, ماي ايجي, عرب سيد, download, games, free, slender man full version myegy