تحميل برنامج تصميم تطبيقات الويب Aptana Studio 3 مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج تصميم تطبيقات الويب Aptana Studio 3 مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج ابتانا ستوديو

نبذة حول برنامج Aptana Studio 3

يعتبر برنامج أبتانا ستوديو Aptana Studio واحد من أهم التطبيقات والبرامج المجانية للكمبيوتر التي يستخدمها الملايين من المبرمجين حول العالم وهو عبارة عن تطبيق مجاني شامل يساعد المبرمجين في بناء وإنشاء تطبيقات الويب بلغات مختلفة ومنها HTML5, CSS3, PHP, Ruby, JavaScript, Python.

تتميز واجهة البرنامج بأنها رسومية ومنظمة نوعاً ما لتساعد المستخدمين في الوصول إلى الأدوات بسهولة، فهي تنقسم إلى لوحات متعددة لاستكشاف التطبيقات وإدارة مساحة العمل والقصاصات والعينات وتعرض تفاصيل وحدة التحكم، إضافة إلى المنطقة الرئيسية لكتابة التعليمات البرمجية.

يمكنك برنامج أبتانا ستوديو Aptana Studio من انشاء مشروع جديد من نقطة الصفر باستخدام لغة PHP أو HTML5 ومستخدماً بذلك أحد القوالب التي يوفرها البرنامج، حيث أن هناك العديد من القوالب الرائعة والمثيرة التي تستخدم في التصميم، يوفر لك البرنامج خاصية البحث المتطورة مع فلترة الملفات والنصوص، كذلك يمنحك الحرية الكاملة في تخصيص المظهر الذي تريده.

برنامج مجاني رائع وخفيف الحجم ولا تستغرق عملية تثبيته سوى لحظات كما أنه لا يستهلك سوى قدراً ضئيلاً من موارد الجهاز مثل الرام والمعالج، ويدعم البرنامج ويندوز8/فيستا/7، كما أن هناك إصدارات مخصصة لاجهزة الماك، برنامج رائع حقاً ويستحق التجربة، احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت.



________
برامج التصميم, برنامج تصميم تطبيقات الويب, تحميل ابتانا ستوديو عربي, شرح, آخر اصدار, برنامج ابتانا ستوديو كامل, ماي ايجي, عرب سيد, download, aptana studio free, full version, web application