تحميل برنامج AV Voice Changer لتغيير صوت المتصل مجانا
تحميل برنامج AV Voice Changer لتغيير صوت المتصل مجانا

صورة برنامج تغيير صوت المتصل

نبذة حول برنامج AV Voice Changer

الدردشة الصوتية مع الأصدقاء من الممكن أن تكون وسيلة ممتعة لقضاء الوقت، وخصوصاً إذا كنت مستعداً لمداعبة أصدقاءك، حيث يمكنك استخدام برنامج تغيير الصوت AV Voice Changer الذي يحول صوتك إلى صوت رجل إذا كنت امرأة والعكس كذلك، وكذلك هناك العديد من الخيارات الأخرى حيث يمكنك تغيير صوتك إلى صوت صبي أو فتاة أو طفل أو رجل عجوز.

إن عملية تثبيت البرنامج لا تستغرق الكثير من الوقت وذلك نظراً لحجمه الخفيف ويتميز البرنامج بواجهة رسومية رائعة تظهر الأدوات التي يمكنك استخدامها في تغيير الصوت، إلى جانب ذلك يظهر بعض برامج وتطبيقات الدردشة والمحادثة التي يمكنك تغيير صوتك من خلالها.

علاوة على ذلك، يمكنك برنامج AV Voice Changer من اضافة المؤثرات على الصوت الجديد وذلك كخلفية صوتية مثل صوت المياه وصوت السيارات والقطارات وغيرها، برنامج تغيير صوت المتصل يدعم العديد من برامج الدردشة والمحادثة مثل برنامج سكايب وبرنامج ياهو ماسنجر وبرنامج بالتوك وغيرها، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/8/فيستا/اكس بي، حقاً انه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



_____________
برامج مجانية, برامج كمبيوتر, برنامج تغيير صوت المتصل, كيفية تغيير صوت المتصل على سكايب, برنامج تغيير صوت المتصل عربي, ماي ايجي, download, av voice changer, free software, myegy