تحميل برنامج ايفرنوت لانشاء الملاحظات مجانا برابط مباشر Download Evernote 2015
تحميل برنامج ايفرنوت لانشاء الملاحظات مجانا برابط مباشر Download Evernote 2015

صورة وشعار برنامج انشاء الملاحظات

نبذة حول برنامج ايفرنوت Evernote

برنامج ايفرنوت Evernote هو احدى اهم البرامج والأدوات المكتبية المستخدمة في إدارة الملاحظات والأفكار والقوائم والأحداث جميعها في مكان واحد، حيث يستخدم هذا البرنامج لإغراض شخصية للأفراد وتجارية للمؤسسات والشركات.

هناك نسخة محمولة من برنامج ايفرنوت Evernote لتمكنك من استخدامها على أي جهاز حيث يمكنك نقلها على محرك الأقراص USB، وتثبيتها على أي جهاز تود استخدامه لا مانع إذا كان هاتف محمول مثل الآيباد والآيفون والأندرويد والبلاك بيري وأنظمة الويندوز فون، كل ما تحتاجه فقط هو إنشاء حساب على موقع ايفرنوت مع العلم أنه حساب مجاني.

يتميز برنامج ايفرنوت Evernote بواجهة بسيطة وجذابة تحتوي على العديد من الأدوات الموزعة على لوحات متعددة لتساعدك في إنشاء وكتابة وتسجيل الملاحظات وتدوين الأفكار الخاصة بك لتتمكن لاحقاً من مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر ويمكنك أيضاً إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

يمكنك برنامج ايفرنوت Evernote من مزامنة الملاحظات التي تقوم بتدوينها، وكذلك ترتيب الملاحظات والأحداث حسب الأهمية والأولولية والغرض منها، كما يوفر لك البرنامج خاصية ايفرنوت اطلس التي تساعدك في تحديد المواقع التي تمت زيارتها، يمكنك التحكم في إعدادات البرنامج وتوسيعها وكذلك تخصيص لغة البرنامج، ويمكنك أيضاً من استيراد البيانات من مايكروسوفت ون نوت Microsoft OneNote الشهير، هناك بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها مثل: المدقق الإملائي ودمج الملاحظات والمجلدات، وربط حسابك مع المستخدمين الآخرين.

برنامج ايفرنوت Evernote لا يستهلك موارد الجهاز بالعكس تماماً فهو صديق لموارد الكمبيوتر كما أنه يدعم ويندوز8/فيستا/7، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن بدون تردد من موقع سيدي نت.



_________
برامج كمبيوتر مجانية, برنامج ايفرنوت عربي, تحميل ايفرنوت اخر اصدار, برنامج ايفرنوت لتسجيل الملاحظات, ماي ايجي, عرب سيد, download, evernote, free programs, myegy, evernote 2015