تحميل لعبة المزرعة السعيدة للاندرويد مجانا Download Family Farm Seaside
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للاندرويد مجانا Download Family Farm Seaside

لعبة المزرعة السعيدة أو ما يطلق عليها البعض اسم لعبة مزرعة العائلة Family Farm هي من اشهر الالعاب المجانية التي يلعبها الملايين حول العالم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونظراً لإعجاب الكثير من المستخدمين بها فقد تم تطوير إصدار خاص من اللعبة ليتوافق مع الهواتف الذكية كالأندرويد والآيفون، تم تصميم هذا الإصدار من اللعبة لتتمكن من ممارسة اللعبة في أي مكان.

صورة وشعار لعبة المزرعة السعيدة فاميلي فارم

نبذة حول لعبة Family Farm Seaside

تتميز لعبة المزرعة السعيدة Family Farm Seaside المصممة لهواتف الاندرويد بحجمها الخفيف فهي لا تستهلك مساحة كبيرة على ذاكرة الموبايل، كما تتميز اللعبة بواجهة رسومية رائعة ومميزة ولا تحتاج إلى خبرة عالية في التعامل والاستخدام، إلى جانب ذلك هناك بعض المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة والمتقدمة التي تمنحك الشعور بالمتعة في الزراعة.

مهمتك في هذه اللعبة هي زراعة الأرض وتربية المواشي وإطعامها من المحاصيل من أجل بيع لحمها أو استخدام اللبن الذي تنتجه في صناعة منتجات كالجبن وغيرها، هناك العديد من المهام الواجب عليك القيام بها عند بدء الزراعة والتي سيتم عرضها عليك خلال مرحلة اللعب.

لعبة المزرعة السعيدة Family Farm Seaside متوافقة مع جميع إصدارات الاندرويد وهناك اصدارات اخرى مصممة للايفون والبلاك بيري، حقاً إنها لعبة رائعة وممتعة احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.


________
العاب اندرويد, لعبة المزرعة السعيدة للاندرويد, تحميل المزرعة السعيدة كاملة, لعبة المزرعة السعيدة اخر اصدار, تنزيل لعبة مزرعة العائلة, download, family farm apk, free games, android games