تحميل برنامج جوجل درايف للكمبيوتر مجانا Download Google Drive 2014
تحميل برنامج جوجل درايف للكمبيوتر مجانا Download Google Drive 2014

ايقونة وشعار برنامج جوجل درايف

نبذة حول Google Drive

هل ترغب في مشاركة بعض الملفات على الإنترنت؟ هل تود تحميل بعض الصور والفيديو والموسيقى ليشاهدها أصدقاءك؟ إذا كنت بالفعل تود القيام بذلك فإن الطريقة الأمثل لأداء تلك المهمة هو برنامج جوجل درايف Google Drive الشهير والذي سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

لقد أطلقت شركة جوجل العملاقة العديد من الخدمات للمستخدمين وكان من أشهرها خدمة قرص محرك جوجل الشهير المعروف باسم جوجل درايف Google Drive، وصمم المبرمجون برنامج خاص بتلك الخدمة ليمكن المستخدمين من إدارة الملفات ورفعها وتخزينها على شبكة الإنترنت مع المحافظة على درجة عالية من السرية والخصوصية، فمثلاً إذا كنت تعمل أنت وصديق لك في مشروع بحث معين فإن برنامج جوجل درايف يسهل من إنجاز ذلك المشروع من خلال السماح لصديقك برفع الملفات ومشاركتها لكي تراها ويمكنك إضافة تعليقات عليها، يمكنك تحميل الكثير من الملفات على برنامج جوجل درايف بغض النظر عن صيغتها حيث يمكنك تحميل ملفات الصوت والموسيقى والفيديو والصور وكذلك ملفات PDF.

يمكنك برنامج جوجل درايف Google Drive من التعاون مع أصدقاءك في العمل على مشروع معين أو عرض بوربوينت، حيث يساعد المستخدمين في تحرير المستندات ورفعها وإدراتها بهدف مشاركتها مع الأصدقاء وفريق العمل، يمكنك البرنامج أيضاً من عمل فلتر معين لبعض الكلمات التي لا تريد لها الظهور في البحث، كذلك يمكنك التعرف على الصور باستخدام خاصية معينة يوفرها البرنامج للمستخدمين.

برنامج جوجل درايف Google Drive خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز ولكن ربما تجده يحتاج إلى برنامج مايكروسوفت فيجوال سي بلس بلس، كما أن البرنامج مصمم لأجهزة الحاسب الآلي والاندرويد والآيفون وهذا الإصدار من البرنامج مصمم خصيصاً لويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومتعدد الوظائف والمزايا احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت



________
تطبيق قوقل درايف, تنزيل جوجل درايف, آخر اصدار, جوجل درايف عربي, شرح, كامل, ماي ايجي, عرب سيد, download, google drive, free software, programs, myegy