تحميل برنامج تصميم بطاقات التهنئة والدعوة مجانا برابط مباشر Download Photo Card Maker 2015
تحميل برنامج تصميم بطاقات التهنئة والدعوة مجانا برابط مباشر Download Photo Card Maker 2015

صورة برنامج فوتو كارد ميكر

نبذة حول برنامج Photo Card Maker

تصميم بطاقات الدعوة والأفراح مهمة سهلة بالنسبة للأشخاص ذوي الخبرة العالية في استخدام برامج التصميم المختلفة مثل الفوتوشوب وغيرها، ولكن برنامج فوتو كارد ميكر Photo Card Maker جعل من السهل أيضاً بالنسبة للناشئين والمبتدئين إمكانية تصميم وعمل بطاقات دعوة وتهنئة وهذا ما سوف نتحدث عنه خلال السطور القادمة.

يأتي برنامج تصميم بطاقات الدعوة فوتو كارد ميكر Photo Card Maker مع واجهة بسيطة ومنظمة تحمل بعض الأدوات السهلة الاستخدام والتي تساعد المسستخدمين في إنشاء وتصميم بطاقات ذات رونق خاص، وهي مصممة خصيصاً لأولئك المستخدمين الذين لا يرغبون كثرة الأدوات في الشاشة.

يتيح لك برنامج فوتو كارد ميكر Photo Card Maker إمكانية إضافة وتحرير النصوص والتحكم في حجم النص والصورة وضبطها والتحكم في جودته وهذا ما يبحث عنه الكثير، ليس هذا فحسب بل يحتوي البرنامج أيضاً على العديد من القوالب والثيمات التي يمكنك اختيارها للكتابة عليها واضافة الصور والنصوص إليها، نذكر من النماذج والقوالب التي يوفرها البرنامج قوالب دعوة للسفر، الرياضة، اعياد الميلاد، العطلة الصيفية وغيرها، ويمكنك أيضاً تحميل بعض النماذج التي تفضلها من الإنترنت وإجراء التعديلات والإضافات المناسبة عليها ومن ثم يمكنك حفظها باحدى الصيغ التالية: GIF, PNG, BMP.

برنامج تصميم بطاقات الدعوة والتهنئة Photo Card Maker خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز مقارنة بالبرامج المشابهة له بالرغم من سرعته الفائقة في العمل والأداء المميز، كما أنه يدعم ويندوز7/8/اكس بي/فيستا، حقاً إنه برنامج أكثر من رائع بالمزايا والاضافات التي يتمتع بها ويقدمها للمستخدمين، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برنامج تصميم بطاقات الافراح, برنامج فوتو كارد ميكر, برامج مجانية, شرح, تحميل, عربي, كامل, آخر اصدار, برنامج عمل بطاقات الدعوة, ماي ايجي, download, programs, free, photo card maker


5 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
11 يونيو 2015 في 2:47 ص حذف

رااااااااااااااااااااااااااااائع شكرا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 أغسطس 2015 في 2:50 ص حذف

شكرااااااا

رد
avatar
raed & 3mad
المشرف
19 يناير 2017 في 9:58 ص حذف

ممتاز ومبتكر بارك الله فيكم
مع تحياتي تابعو مدونة شكريات واخبار ...

رد
avatar
ابوخميس
المشرف
22 مارس 2017 في 12:47 م حذف

مشكرين جدا برنامج رائع جدا

رد
avatar