تحميل برنامج مشغل الفيديو Light Alloy مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج مشغل الفيديو Light Alloy مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج لايت الوي

نبذة حول برنامج Light Alloy

برنامج لايت الوي Light Alloy هو واحد من اهم واشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المصمم خصيصاً لتشغيل وإدارة الوسائط المتعددة وتشغيل ملفات الفيديو بغض النظر عن صيغها المختلفة، يور لك البرنامج واجهة واضحة وبسيطة حيث تعرض جميع الأدوات التي يمكنك استخدامها في تشغيل واستعراض مقاطع الفيديو.

إن عملية تثبيت البرنامج لا تستغرق سوى لحظات وبمجرد تثبيته على جهازك تصبح قادراً على تشغيل جميع مقاطع الفيديو بما فيها أفلام البلو راي ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية، كما أن البرنامج يدعم محتوى الفيديو على أقراص الدي في دي DVD وأيضاً يدعم ملفات MKV, MP4، ويتميز برنامج لايت الوي Light Alloy بأنه يدعم الترجمة للأفلام ويسمح لك بضبطها لتجعلها متزامنة مع الفيديو.

كما يمكنك برنامج لايت الوي Light Alloy من عمل قائمة تشغيل مخصصة بحيث تعرض مقاطع الفيديو التي تقوم بتحديدها من خلال القائمة، برنامج رائع ولا يستهلك موارد الجهاز ويدعم ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت.



________
برنامج مشغل الفيديو لايت الوي, افضل مشغل فيديو, تحميل برنامج لايت الوي, شرح, آخر اصدار, برنامج لايت الوي عربي, ماي ايجي, عرب سيد, download, myegy, light alloy, free multimedia player